تفسير رؤية حلم السجن او الحبس فى المنام




قالى تعالى فى سورة يوسف ” وَقَدْ أَحْسَنَ بِي إِذْ أَخْرَجَنِي مِنَ السِّجْنِ ” صدق الله العظيم . السجن و ما به من احزان و ضيق حال فأن لرؤيته فى المنام الكثير من التفسيرات المختلفة التى يمكن ان تطمئن صاحبها بصورة كبيرة , فمن رأى انه يدخل الى سجنل مجهول المكان فهذا يدل على القبر , و من رأى و ان كان مريضا السجن فهذا يشير الى ان مرضه سوف يطول و يطول , كما أنه أذا رأت المرأة أنها فى السجن فهذا يشير الى انها سوف تتزوج رجلا ذو مكانه عالية و اذا كانت متزوجة فالخير القادم كبير.

كما أنه من رأى أنه قد خرج من السجن و الأعتقال فهذا يشير الى خروجه من المكروه و عمل الكثير من الصالحات فى دنياه كما ان هناك الكثير من السعة و النعمة فى الطريق إليه , كما أنه من رأى انه هرب من السجن فهذا يشير الى الموت , كما أنه من راى أنه دخل الى السجن و خرج منه مبكراً فسوف ينال ما يتمناه , كما انه من رأى ان ابواب السجن مفتوحة فهذا يشير الى النجاه , كما ان السجن يعتبر عافيه للمسافر و موت للمريص ان رأى أحدهم السجن , كما من رأى السجن لاحد اقربائه فسوف يصيبه الخير.

كما أنه من راى أنه داخل السجن و موثوق بالقلائد و الاغلال و كان فى شدة كبيرة فهذا معناه انه سوف ينجو من الاهوال كثيرة , كما أنه من رأى أنه يسجن فى بيت لا يعرفه فهذا يشير الى انه سوف يتزوج إمرأة وسوف تكون صاحبة مال وفير , و من راى أنه خرج من السجن فهذا يشير الى الفرحة و الراحة القادمة له , و قصة سيدنا يوسف و معاناته فى السجن لا يجهلها أحد و قد كان السجن مصنعاً للرجال و محطة كبيرة لمن اراد ان يتزود بالمعرفة و التعلم و الخلوه مع الله سبحانه و تعالى.

ساعد أصدقائك فى الوصول الى هذا المقال من خلال الضغط على زر لايك





فري داونلود تحميل وتنزيل أخر إصدارات البرامج المجانية
إن جميع البرامج الموجودة فى موقع فري داولود هي خاصة بالموقع ويمنع نسخ أي موضوع ونشره خارج الموقع وإلا ستعرض مواقعك للماقبة لإنتهاك حقوق النشر الخاص بنا